مرام الاسلامي
اهلا وسهلا بيك عزيزي الزائر

هنا تجد كل ما تريدة ان شاء الله

ويسعدنا كثيراً انضمامك لنا لنستفيد جميعاً وتستفيد .

مرام الاسلامي

أســــــــــــــــــــــــــــــــــــــلامى اجتماعــــــــــــــــــــــــــــى شامل
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
من مرام الى الاخوه فى المنتدى السلام عليكم جميعاً ارجو منكم ان تهتموا ببيتكم الثانى ولا تتركوه وحيدا وعمروه بذكر الله وبمحبتكم وسلامى الحار اليكم احبتى فى الله  وكل عام وانتم بخير

شاطر | 
 

 «الاتصالات» ترجئ وساطتها بين «أوراسكوم» و«فرانس تليكوم» لإنهاء النزاع على «موبينيل»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرام
الادارة
الادارة
avatar

رقم العضويه : 1
انثى

عدد المساهمات : 1824

نقاط : 23739

العمر : 25

الموقع : أرض الله الواسعة وفي قلب اهلي وأحبابي

العمل/الترفيه : طالبة


مُساهمةموضوع: «الاتصالات» ترجئ وساطتها بين «أوراسكوم» و«فرانس تليكوم» لإنهاء النزاع على «موبينيل»   الثلاثاء 9 فبراير 2010 - 18:39








قررت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إرجاء تدخلها للوساطة من أجل حل النزاع القائم بين شركتى «أوراسكوم تليكوم» و«فرانس تليكوم» على «موبينيل» إلى ما بعد صدور الحكم المرتقب لمحكمة القضاء الإدارى فى الثالث عشر من فبراير الجارى.

وقال مصدر مطلع، طلب عدم ذكر اسمه، إن القرار تم اتخاذه بعد استشارة طرفى الأزمة، وتفضيلهما إرجاء أى وساطة إلى ما بعد صدور الحكم، مشدداً على أن تدخل وزير الاتصالات لا يعدو كونه محاولة للتوصل لحل توافقى يمكّن الشريكين من الاستمرار فى شراكتهما، ورغبة من جانب الوزارة فى الحفاظ على النجاح الذى حققته شركة «موبينيل» على مدى السنوات الماضية.

من جانب آخر، قال مصدر مسؤول بشركة «أورانج مصر» التابعة لشركة «فرانس تليكوم» إن هناك حركة تغييرات مرتقبة فى مجلس إدارة الشركة الفرنسية غير أنه اعتبرها تغييرات روتينية وليست لها علاقة بأزمة موبينيل.

وأشار المصدر، الذى طلب عدم ذكر اسمه، إلى أن ما نشرته صحيفة «لاليتر» الفرنسية فى هذا الشأن به جزء من الصحة، ولكن ما سيتم الإعلان عنه هو تقييد صلاحيات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لفرانس تليكوم، ديديه لومبارد، ليصبح رئيساً لمجلس الإدارة فقط دون أن تكون له صلاحيات تنفيذية داخل الشركة.

وأشار المصدر إلى أن هناك توجهاً نحو تعيين ستيفان ريتشارد فى منصب العضو المنتدب للشركة غير أن الصحيفة الفرنسية عادت لتؤكد أن التغييرات ستشمل رحيل جون أيف لاروترو، المدير والأمين العام للمجموعة، الذى كان مسؤولاً عن العلاقات الحكومية والتنمية الدولية فى فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن «لاروترو» كان ينظر إليه باعتباره خليفة لومبارد فى عام ٢٠١١، ولكن اسمه ارتبط بعدد من المسائل الفاشلة منها قيادته مع لومبارد للمفاوضات الفاشلة مع شركة «موبينيل» مصر، واستخفافه بالعلاقات السياسية المهمة لمنافسه نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة «أوراسكوم تليكوم»، حسب الصحيفة.

ولم يتسن الحصول على تعليق من المهندس هشام العليلى، نائب رئيس شركة فرانس تليكوم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

المصدر:المصري اليوم



 


تابعوا معنا


 


حوار صريح جدا جدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maramaleslamy.ahlamontada.com
 
«الاتصالات» ترجئ وساطتها بين «أوراسكوم» و«فرانس تليكوم» لإنهاء النزاع على «موبينيل»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرام الاسلامي :: السياسه والاقتصاد والتاريخ :: الاقتصاد-
انتقل الى: